غرفة عمليات بركان الفرات المشتركة

0 12

المقدمة: في منطقة الجزيرة في محافظة الحسكة٬ يتعاون مقاتلون عرب واكراد في القتال ضد تنظيم داعش تحت قيادة واشراف غرفة عمليات بركان الفرات التي تشكلت من الجيش السوري الحر وقوات حماية الشعب الكردي. علي التركي وولّات الحسكة، مقاتلان من قبيلة الشعيطات العربية، انضموا للقتال الى جانب وحدات حماية الشعب الكردي  في الحرب ضد تنظيم الدولة الاسلامية في العراق والشام ” داعش”. السبب الاساسي والمشترك بين هذين المقاتلين هو الثأر لعائلاتهم وأبناء عشيرتهم الذين تمت تصفيتهم وذبحهم من قبل تنظيم داعش. انتقاما لتلك المجزرة، انضم علي وولّات وغيرهم من الشباب العرب في الحرب ضد “داعش”. فانتظموا في فرق تحت القيادة موحدة لبركان الفرات الى جاتب  وحدات حماية الشعب الكردي الفصيل الاقوى في منطقة الجزيرة ، فانضموا اليهم للدفاع عن ما تبقى من تبقى من مناطق وبلدات من سقوطه تحت سيطرة دعش .. كما ان البعض انضم للقتال نصرة للمظلومين في وجه الطغاة ، على حد قولهم.   المتحدثون:

  • كًلي سرحت : قائد ميداني في قوات حماية الشعب الكردي

في منطقة الجزيرة انضم الكثير من الشباب العرب للوحدات . ويوجد بيننا مقاتلان  هما علي وولات من عشيرة الشعيطات العربية من دير الزور . هذه العشيرة التي تعرضت لمجازر فظيعة٬ حيث تم قطع رؤوس الآلاف منهم. “يبدي هذان المقاتلان مقاومة وشراسة في المعارك التي خاضوها معنا.”

  • علي محمد التركي: مقاتل من عشيرة الشعيطات من ريف دير الزور.
  • ولات حسكة : مقاتل عربي
When you download this material, you are entitled to use it with ARAB24 logo within 3 months from the date of downloading it without using it commercially / renting it / re-selling / re-publishing / distributing it / without the written permission of ARAB24, the exclusive owner of the material.
Contact Our Sales Department for Video Without our Logo: Newsdesk@a24na.com
You might also like

Leave A Reply