اجواء احتفالات ليلة رأس السنة في الدول العربية والاسلامية

0 17

أحيا المواطنون في الدول العربية والاسلامية احتفالات عيد رأس السنة الجديدة، حيث ازدانت المقاهي والفنادق والساحات الرئيسية واطلقت الالعاب النارية استعداداً لاستقبال العام الجديد وسط أمنيات بأن يكون العام المقبل مليئاً بالسلام والإستقرار.

عمت اجواء الفرح والاحتفالات في العديد من الدول العربية بمناسبة عيد راس السنة الميلادية حيث ازدانت شوارع العواصم العربية بالاضواء وازدانت الشوارع والساحات الرئيسية واطلقت الالعاب النارية احتفالا بالعام القادم وتمنى المحتفلون بالعيد ان يعم السلام والامن الدول العربية والاسلامية .

واستقبل المحتفلون العام الجديد بالاحتفالات والغناء والرقص وبإطفاء الأنوار والعد التنازلي وصولاً إلى الصفر ليتغير بعدها العام من 2015 إلى 2016، ليتبادل الجميع التهاني فيما بينهم متمنين الخيروالسعادة للجميع في هذا العام الجديد، وسط أجواء مليئة بالفرح والسعادة.

 

الاردن

احتفل الاردنيون بعيد راس السنة حيث ازدانت الشوارع الرئيسية والفنادق والساحات العامة بالاضواء والزينة ابتهاجا بعيد راس السنة الميلادية ,وتمنى المحتفلون ان يعم السلام والامن الاردن وجميع الدول العربية وسط فرحة المحتفلون في الساحات والتي عبروا عنها بالغناء والرقص بقدوم العام الجديد .

العراق

رغم الاوضاع الصعبة التي يعيشها العراقيون احتفل العراقيون بعيد راس السنة حيث ازدانت الشوارع للتعبيرعن الفرح و السعادة بانتهاء عام 2015 وقدوم 2016

وتمنى العراقيون ان يزول الارهاب تماما عام 2016 وان يعم السلام والأمن العراق وكافة الدول

العربية والاسلامية.

غزة

شهد قطاع غزة خروح الالاف من المواطنين للاحتفال بعيد راس السنة, وتمنى المواطنون ان يعم السلام في المنطقة والافراج عن الاسرى في سجون الاحتلال واقامة الدولة الفلسطينية

البحرين

في البحرين احيا المواطنون والمقيمون بمملكة البحرين احتفالات السنة الجديدة، حيث تزينت المقاهي والفنادق استعداداً لاستقبال العام الجديد وسط أمنيات بأن يكون عاماً مليئاً بالسلام والامن .

وبدأ العام الجديد بإطفاء الأنوار والعد التنازلي وصولاً إلى الصفر ليتغير بعدها العام من 2015 إلى 2016، ليتبادل الجميع التهاني فيما بينهم متمنين الخير في هذا العام الجديد، وسط أجواء مليئة بالترابط والتلاحم في ما بينهم.

تركيا

وفي مدينة اسطنبول ازدانت الشوارع والحدائق بالاضواء وتعالت اصوات الاغاني والموسيقى في الفنادق والمقاهي في شوارع مدينة اسطنيول معبرة الفرحة والسعادة بقدوم العام الجديد .

سوريا

في مدينة القامشلي اقام الاتحاد النسائي السرياني احتفالية بعيد الميلاد المجيد و راس السنة الميلادية للاطفال في المدينة شمال شرق سوريا و ذلك لنقل الاطفال من اجواء الحرب و الدمار و الارهاب الى اجواء الفرح و رسم البسمة على وجوههم .

و تخلل الاحتفال فقرات غنائية و توزيع الهدايا على الاطفال بالاضافة الى اللعب مع شخصيات تمثل هذه الاعياد مثل سانتا كلوز الشهير

 

لتحميل التقرير احتفالات عيد الميلاد المجيد في مدن عربية مختلفة.

 

 

Contact Our Sales Department for Video Without our Logo: Newsdesk@a24na.com
You might also like

Leave A Reply