معاهد تعليمية باسعار رمزية للطلبة في مدينة القامشلي

0 43

في ظل الصراع الدائرفي سوريا وبعد تدهورالعملية التعليمية,بادرعدد من المعلمين في مدينة القامشلي شمالي شرق سوريا في انشاء معاهد تعليمية لتدريس الطلبة باسعار رمزية للطلبة.

مشكلة التعليم في مدينة القامشلي شمالي شرق سوريا باتت مشكلة خطيرة لتعدد وكثرة المناهج وعدم قدرة المدارس الحكومية على الانتهاء من المواد الدراسية في الموعد المقرر اضافة الى النقص الحاد في عدد المعلمين التي تعاني منه مدارس المدينة جراء الظروف القاسية التي تمر بها البلاد من الناحية الأمنية والاقتصادية ,والتي تؤدي الى اضفاء طابع الجهل الذي سيؤدي الى خلل اكيد في العملية التربوية وتعليم الاجيال الجديدة التي تعيش زمن الحرب في سوريا منذ اكثر من اربعة اعوام.

وللمساهمة في تعليم الطلبة في المدينة قام عدد من مدرسي المدينة بأنشاء معاهد تعليمية باسعار رمزية للطلبة,حيث يلجأ الطلاب السوريون الى تلك المعاهد التعليمية.

 

لمشاهدة التقرير اضغط هنا

When you download this material, you are entitled to use it with ARAB24 logo within 3 months from the date of downloading it without using it commercially / renting it / re-selling / re-publishing / distributing it / without the written permission of ARAB24, the exclusive owner of the material.
Contact Our Sales Department for Video Without our Logo: Newsdesk@a24na.com
You might also like

Leave A Reply